اسهل طريقة الزواج من فتاة سويدية و إجراءات الزواج في السويد

ADVERTISEMENT

كيف تجد الزوجة السويدية؟

أسرع طريقة للبحث عن الفتاة السويدية المناسبة للزواج والهجرة إلى السويد هي عبر مواقع المواعدة أو على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تبدأ العلاقة بالتعارف وتنتهي باتفاق على الزواج إذا حدث تفاهم بالطبع.
أهم شيء أن تبدأ العلاقة علانية ، فالفتاة الغربية بشكل عام والفتيات السويديات بشكل خاص تفضل الرجل الصادق والمخلص الذي يمكنه أن يقدم الحب الحقيقي لزوجته ويمكنه تحمل مسؤولية الزواج.
من أكثر الأمور تأنيبا في موضوع الزواج من سويدية هو الاختلاف في الثقافة والمعتقد الديني بين الزوجين ، لأن هذا هو أهم سبب لوقوع طلاق الفتاة السويدية. يختلف المجتمع الشرقي تمامًا عن المجتمع السويدي من حيث العادات والتقاليد ، وبالتالي يجب أن يكون الزوجان على دراية بهذه الاختلافات لتقليلها وإنجاح مشروع الزواج.

الإجراءات القانونية للهجرة إلى السويد عن طريق الزواج

يقدم الزوج غير السويدي طلبًا رسميًا للهجرة إلى السويد عن طريق الزواج والحصول على الإقامة الدائمة بدعم من الزوجة السويدية بموجب بند لم شمل الأسرة المنصوص عليه في القانون السويدي خلال مدة لا تقل عن 6 أشهر. خلال هذه الفترة تؤكد مصلحة الهجرة أصالة الزواج ، حيث يجب أن يكون الزواج هو الهدف وليس زواجًا أبيض أو زواجًا من أجل المصلحة ، حيث من المهم إثبات الزواج بصور العرس ، فمثلا.
يتم طلب التجمع العائلي من قبل الزوجة السويدية في خدمات الهجرة لتقديم المستندات والمستندات اللازمة وأهمها عقد الزواج وهوية الزوج وشهادة ميلاده وشهادة تثبت أنه غير متزوج من امرأة أخرى في نفس الوقت ، حيث يحظر القانون السويدي تعدد الزوجات.
والحق في العمل في السويد بشكل قانوني. يحق للزوج أيضًا الحصول على الجنسية السويدية بعد مرور 4 سنوات على الأقل بعد دخول الأراضي السويدية.

الطلاق قبل الحصول على الإقامة في السويد

قد تنشأ مشاكل عائلية قبل حصول الزوج على الإقامة في السويد ، وهنا غالبًا ما يتم ترحيل الزوج من السويد ، خاصة إذا اتضح للسلطات السويدية أن الزوج كان يهدف فقط للهجرة إلى السويد ودخول الأراضي السويدية من خلال خدعة الزواج.
إذا نتج عن الزواج أطفال ، فإن الحضانة هي حق الزوجة بموجب القانون السويدي.

ADVERTISEMENT