أصبح زواج الشباب العربي من أجنبيات ظاهرة متنامية في السنوات الأخيرة. يفضل الرجال العرب المصريون، السعوديون و المغاربة خصوصا الزواج من الأمريكيات، الأوكرانيات، الروسيات، البريطانيات، … لأسباب متعددة:

ADVERTISEMENT

بنات المانيا للزواج المانيات مسلمات للتعارف والزواج

ADVERTISEMENT

  • يرى الشاب العربي أن الزوجة الأجنبية تتميز غالبا ببشرة بيضاء، قوام رشيق، ذكاء متميز. و بالتالي فهي تحمل كل صفات الزوجة الجميلة.

  • الزواج من روسية أو أوكرانية يكون أكثر يسرا بدون تعقيدات المهر الغالي و شكليات و شروط الشقة و الأثاث و حفلة العرس المكلفة.

  • الزواج من أمريكية أو أوروبية فرصة للحصول على جنسية جديدة و مستقبل أفضل في بلد يمنح فرص العمل و الدراسة بشكل أسهل.

  • الزواج من أجنبيةشقراء، في نظر الشاب العربي، يكون فرصة لنقل جينات الجمال و الذكاء للأبناء و كذلك نقل جنسية أكثر احتراما للإنسان لأطفال المستقبل.

  • الأمريكيات، الروسيات و الاوروبيات يحافظن غالبا على صحتهن و رشاقتهن بعيدا عن البدانة و الوزن الزائد.

  • الفتاة الغربية تملك عقلية متفتحة و تقبل غالبا بزوج تحبه بغض النظر عن ما يملك من المال و الجمال.

مواقع الزواج من أجنبيات

أصبح الشباب العربي يبحث عن مواقع الزواج من الفتيات الأجنبيات على الأنترنت بشكل كبير. فنجد مثلا مجموعة من قصص الحب عبر الأنترنت والتي تحولت إلى لقاء حقيقي ثم هجرة عن طريق الزواج إلى أمريكا أوكندا أو غيرهما. منهم من تزوج أوروبية أو أسترالية في مثل سنه ومنهم أحيانا من يتزوج عجوزا فقط من أجل أوراق الهجرة للأسف.

بنات المانيا للزواج المانيات مسلمات للتعارف والزواج

مثل هذه القصص يتناقلها الشباب كدليل على إمكانية الهجرة دون شهادات ولا خبرة في العمل، بل فقط بالحظ في العثور على الفتاة الجادة في الضفة الأخرى.

ADVERTISEMENT