ADVERTISEMENT1

الهجرة الى كندا 2021 : قانون الزواج من كندية | كيف تهاجر عن طريق الزواج 2021

التسجيل في قرعة الهجرة الى كندا 2021
ADVERTISEMENT
Ads by Eonads

في موضوع اليوم سنحاول التطرق لي شروط الزواج وكيف بإمكان شخص أن يهاجر عبر طريقة الزواج الى كندا، وأيضا كيف الحصول على الزوجة الكندية عبر الانترنيت، وأخيرا سنأخذ أراء الفتيات الكنديات حول موضوع زواج الهجرة.

ADVERTISEMENT

أول شيء سنتطرق اليه هو شروط الزواج بشخص يعيش خارج كندا وكيف بإمكان شخص يعيش خارج كندا ان يساهم في رعاية أو جلب شخص للهجرة ليعيش معه في كندا.

شروط الزواج بشخص يعيش خارج كندا وكيف بإمكان شخص يعيش خارج كندا ان يساهم في رعاية أو جلب شخص للهجرة ليعيش معه في كندا.

الشرط الأول للزواج بشخص يعيش خارج كندا :

هو شرط السن طبعا كباقي البرامج يعني يجب على كلا الطرفين أن يكون سنه فوق 18 عشر سنة.

الشرط الثاني للزواج بشخص يعيش خارج كندا :

يجب على احدى الطرفين أن يكون سواء لديه جنسية الكندية أو على الأقل الإقامة الكندية وليس فقط هدا ولكن يجب على الشخص أن يكون يعيش في الأراضي الكندية، أما بنسبة ادا كان شخص مواطن لديه الجنسية الكندية وكان يعيش خارج كندا فيجب عليه اتباث أنه يريد المجيء والرجوع ليعيش في كندا عندما يأتي الزوج، أما ادا كان مقيم فقط ليس لديه الجنسية الكندية فهذا سيأثر وسيمنعه من أن يساعد الشخص الأخر ليأتي ويعش معه او يهاجر لكندا.

اذا كخلاصة بالنسبة لشخص الذي لديه الجنسية الكندية فهو حتى ادا لم يكن يعيش في كندا عليه فقط اتباث أنه سيعود لكندا للأراضي الكندية، أما بالنسبة الأشخاص الدين لديهم الإقامة فقط ويعيشون خارج الأراضي الكندية فهذا سيمنعهم من طلب الهجرة من الزوج أو الزوجة.

الشرط الثالث للزواج بشخص يعيش خارج كندا :

هو بالنسبة لشخص الدي يعيش في كندا أو الدي لديه الجنسية الكندية هدا الشخص يجب عليه ان يثبت أنه لا يأخذ مساعدة أو أي اعانة من الدولة، كيف لشخص هو أصلا عالة على الدولة الحكومة الكندية ان يجلب شخص أخر ان يكون هو أيضا عالتا معه في هدا البلد.

الشرط الرابع  للزواج بشخص يعيش خارج كندا :

هدا الشرط هو يجب على الشخص الدي يعيش في كندا أن يثبت أنه باستطاعته تحمل مصاريف يعني كل مصاريف من أ الى ي، يعني من أول يوم بالنسبة الزوج الدي سيأتي من الخارج يجب تحمل مصاريف هدا الشخص لمدة 3 سنوات.

الأن سنتطرق لشروط التي ستمنع من الشخص يعيش في كندا ان يجلب شخص أخر ليهاجر الى كندا كداخل إطار الزواج.

شروط التي ستمنع من الشخص يعيش في كندا ان يجلب شخص أخر ليهاجر الى كندا كداخل إطار الزواج

الشرط الأول التي ستمنع من الشخص يعيش في كندا ان يجلب شخص أخر ليهاجر الى كندا كداخل إطار الزواج :

هو بطبيعة الحال هو شرط السن وشرط الشخص ليس لديه الإقامة وليس لديه الجنسية الكندية.

الشرط الثاني التي ستمنع من الشخص يعيش في كندا ان يجلب شخص أخر ليهاجر الى كندا كداخل إطار الزواج :

هو أنه ليس بالإمكان الشخص التحمل مصاريف الطرف الأخر لمدة ثلاث سنوات هذا سيضرره بأوراق تثبت أن لديه عمل أو لديه مدخول مهم يعني يستطيع التحمل مصاريفه الشخصية ومصاريف الطرف الأخر.

الشرط الثالث التي ستمنع من الشخص يعيش في كندا ان يجلب شخص أخر ليهاجر الى كندا كداخل إطار الزواج :

أيضا ادا كان الشخص هو يعني عمل سبونسور شيب لشخص قبله عن طريق الزواج لمدة أقل من خمس سنوات فليس بإمكانه احظار الشخص التالي حتى يكمل الخمس السنوات الباقية.

والشرط الرابع التي ستمنع من الشخص يعيش في كندا ان يجلب شخص أخر ليهاجر الى كندا كداخل إطار الزواج :

هو يجب على هدا الشخص أن يكون لديه السجل الأمني نظيف والسجل البنكي ليست لديه ديون أو شيء من هدا القبيل يجب على الشخص أن تكون لديه وظيفة وأن كون لديه مدخول كافي ليعيل نفسه ويعيل الشخص الأخر الدي سيتزوج بها.

الأن كخلاصة الهجرة عن طريق الزواج هي مسألة صعبة شيء ما تأخذ الكثير من الوقت ما بين 9 أشهر الى سنة على الأقل تأخذ الكثير من الوقت والكثير من المجهود لكلا الطرفين، سواء الشخص الدي يعيش في كندا أو الشخص الدي سيأتي الى كندا ويجب على الطرفين أن يلتقيا على الأقل لمرة واحدة لكتابة عقدهما، يعني لا يمكن لشخصين أن يكتبا العقد وهما لم يلتقيا أبدا لأنه بعض الأشخاص يلتقون فقط عبر الأنترنيت ويظنون أن بإمكانهم، يعني أن يعملوا عقد الزواج فقط عبر الأنترنيت ولكن يجب على الشخصين ان يلتقيا على الأقل مرة واحدة لكي لكتابة عقدهما وطبعا تبريره عبر السفرة الكندية، ادا كان خارج كندا أما ادا كان في كندا فالأمور ستكون أسهل طبعا.

 : إقرأ أيضا

 أراء الفتيات الكنديات حول موضوع زواج الهجرة

التعليقات

تعليقات

ADVERTISEMENT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ADVERTISEMENT