ADVERTISEMENT1

أسرع 3 طرق للزواج من فتاة ايسلندية و الهجرة إلى ايسلندا

الزواج من ايسلندا وما هي متطلبات الزواج وشروطة .. تعرف عليها
ADVERTISEMENT
Ads by Eonads

الزواج من فتاة ايسلندية بهدف الهجرة الى ايسلندا أمر يستهوي الكثير من الشباب بسبب جمال صور بنات ايسلندا وكذلك بفضل مستوى الحياة المرتفع والأجور العالية والرعاية الصحية المتميّزة في هذا البلد الجميل.

يمكنك إيجاد الزوجة الايسلندية وبعدها ابرام عقد الزواج والهجرة الى ايسلندا، كما فعل العديد من الشباب من مختلف بلدان العالم. هم الآن مستقرّون في ايسلندا. لكن كيف استطاعوا تحقيق ذلك؟

ADVERTISEMENT

يقدم لكم دار المعرفة اليوم 3 طرق من أجل تحقيق هذا الحلم، نكشف عن الطرق التي سلكها الكثيرون من أجل تحقيق هدف الزواج من فتاة ايسلندية.

1- الزواج من ايسلندية بمقابل مادي

ويتلخص هذا الأمر في عقد اتفاق مع فتاة من ايسلندا، حيث يتم الزواج بهدف الهجرة عن طريق الزواج، ويكون الطرفان على علم بهذا الأمر ويتم انفصال الزوجين بمجرّد الحصول على الإقامة في ايسلندا.

هذا النوع من الزواج ينظّمه أشخاص ومواقع الكترونية متخصصة في عقد هذا النوع من الاتفاقات مقابل مبلغ مالي. هؤلاء الاشخاص يتوفرون على قاعدة بيانات بها صور بنات ايسلنديات مع أرقام هواتف فتيات من ايسلندا موافقات على عقد هذا النوع من الصفقات.

2- الزواج عن طريق الخداع

وتتلخص هذه الطريقة بالبحث في مواقع التعارف عن صور بنات ايسلندا والتظاهر بالوقوع في حبّ إحداهن، ثم الدخول معها في محادثات بعد الحصول على رقم هاتف واتساب البنت الايسلندية و عرض مشروع الزواج عليها رغم كونها كبيرة في السن في غالب الأحيان. يكون غالبا هدف المهاجر هنا هو الحصول على الإقامة في ايسلندا و الانفصال عن الزوجة بعد تحقيق هدفه في الهجرة الى ايسلندا.

لا ننصح بهذا النوع الزواج، بسبب عدم مصداقيته وكذلك لأنه قد يترتب عنه أطفال يكونون ضحية الخداع والمكر من أجل الهجرة.

** اقرأ أيضا إيسلندا تمنح 5000 دولار للزواج من إيسلندية؟!

3- الزواج بعد تفاهم و حبّ حقيقي

هذا النوع من الزواج بفتاة من ايسلندا هو ما يمكن أن ننصح به، حيث يتمّ بعد الوقوع في الحب من الطرفين بعد التحدث على الانترنت أو بعد الحصول على رقم هاتف واتساب الايسلندية، ويكون هدف العلاقة نبيلا في تكوين اسرة حقيقية. هذا الزواج هو ما يستمر غالب وينتج عنه تفاهم ومودّة بين الزوجين تجعل كل الاختلافات اللغوية والثقافية تذوب بين الزوجين.

ينتج عن الزواج من الفتاة الايسلندية الحصول على الإقامة لمدة 3 سنوات في ايسلندا، ويمكنك خلال هذه المدة الإقامة بشكل قانوني في البلاد والدراسة والعمل. كما يمكنك التقدم بعدها بطلب الحصول على الإقامة الدائمة في ايسلندا طبقا لقانون الهجرة الايسلندي.

شروط ومتطلبات الزواج من ايسلندا

في البداية وجب التوضيح على ان الزواج من داخل دولة ايسلندا يتم على الطريقة المدنية فهي الطريقة القانونية الوحيدة التي يتم من خلالها إثبات عقد الزواج، ولكن من الممكن للمسلمين وغيرهم من متبعي الديانات من الممكن أن يتبع الخطوات الخاصة بهم في إتمام الزواج ومن بين المتطلبات والشروط الخاصة بالزواج في تلك البلاد ما يلي:

  • أن يكون عمر الراغبين في الزواج من تلك البلاد قد بلغت أكثر من 18 عام.

  • لابد وأن لا يكون أحد الأشخاص المتممين لعقد الزواج متزوج.

  • لابد وأن تحدث الموافقة بين طرفي الزواج بدون الضغط من طرف على الأخر لإتمام تلك الزيجة.

  • في حالة أن كان أحد طرفي الزواج مطلق فلابد من تقديم الورق الذي يثبت الطلاق.

  • أن يتم تعبئة الاستمارة الخاصة بإتمام الزواج على أن يكون موقع من قبل الطرفين والشهود من أهل الثقة بالنسبة للطرفين.

  • لابد من تقديم الوثائق الخاصة بكم باللغة الايسلندية أو الإنجليزية أو احدي اللغات المعتمدة داخل دولة ايسلندا ومن الممكن ترجمة الوثائق بسهولة من قبل مكاتب الترجمة.

  • تقديم الشهادات الخاصة بكم وشهادة الميلاد على أن تكون أصلية فالصور غير مقبول بها.

  • شهادة الحالة الاجتماعية.

  • ولابد من أن يكون للرجل أو المرأة المقبلين على الزواج من ايسلندي الجنسية أن تكون بلده الأم موافقة على ذلك الزواج.

  • لابد من إرسال جميع الأوراق الخاصة بكم من التأشيرة وجواز السفر والأوراق الهامة للدخول إلى البلاد إلى الهيئة المنظمة للزواج المدني في ايسلندا قبل الزواج بخمسة عشر يوما على الأقل.

  • يتم تقديم جواز سفر ساري يوم الزفاف ليكون بمثابة الخطوة الأخيرة لإتمام الزفاف.

التعليقات

تعليقات

ADVERTISEMENT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ADVERTISEMENT