ADVERTISEMENT1

كيف تدخل إدخالات في صفحات WordPress في أي مساحة من مواقعك؟

شروحات التقنية
ADVERTISEMENT
Ads by Eonads

بالتأكيد ، الآن ، أنت بالفعل عاشق مخلص لـ WordPress. تقدر السهولة التي تمنحها لنا المنصة في إصدار منشوراتنا من قبل كل من المنشئ المتقدم والمبتدئ في الوسط. ولكن نظرًا لأننا نحب معرفة المزيد عن نظامنا الأساسي ، فلنذهب إلى أبعد من ذلك ونرى كيفية إدراج منشورات في صفحات WordPress في أي مكان على موقعك.

أفضل شيء في تعلم هذا هو أنه يمكننا القيام بذلك دون اللجوء إلى أسطر من التعليمات البرمجية أو المكونات الإضافية . الوصول فقط من لوحة إدارة WordPress الخاصة بنا.

لماذا من المهم معرفة كيفية إدراج المنشورات في صفحات WordPress؟

تكمن الأهمية الحقيقية لمعرفة كيفية إدراج منشورات على صفحات أخرى في WordPress في أنها تمنحك مزيدًا من الحرية لتخصيص مساحتك . بهذه الطريقة لن تلتزم فقط بما يتيحه لك المظهر الذي قمت بتثبيته.

لتحقيق ذلك ، سنقترح أربع طرق مختلفة ولكنها فعالة . بالتدرج من صعوبة أقل إلى أكبر ، سنعرف هذه العمليات الآن لتطبيقها على موقعنا على الويب.

أدخل الإدخالات في صفحات WordPress: طرق للقيام بذلك في أي مساحة على موقع الويب الخاص بك.

المعيار: إظهار المشاركات على الصفحة الرئيسية

كلما أسرعت في تطبيق هذه الأساليب على موقعك الجديد ، كان ذلك أفضل لمؤسستك. عندما نشير إلى عرض المنشورات على الصفحة الرئيسية ، فإننا نتحدث عن الطريقة الافتراضية التي تظهر بها مدونتك عند تثبيتها للتو .

وبالتالي ، في هذه الحالة ، سنصل إلى لوحة الإدارة:

  • التواجد في لوحة الإدارة → القراءة

بهذه الطريقة نتحقق من أن خيار “أحدث إدخالاتك” نشط . هذا هو الخيار الافتراضي لصفحتك الرئيسية عند تثبيت قالب WordPress الخاص بك

خيارات القراءة ووردبريس الإعدادات الافتراضية. وبالمثل ، يمكنك تعيين عدد الإدخالات التي تريد رؤيتها وما إذا كان بإمكانك إظهار مقتطف منها.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم مدونات ، هذا هو بالضبط ما تتوقع أن يعرضه النظام. الآن ، عندما يكون لدينا صفحة أو متجر قد يرغب أو لا يرغب فيه هذا الجانب في الظهور.

خطوة أخرى إلى الأمام: عرض المنشورات على صفحة معينة

لإدراج منشورات على صفحات WordPress محددة ، يمكننا إجراء التعديلات حيث بدأنا من قبل:

  • التواجد في لوحة الإدارة ← الإعدادات ← القراءة

في هذه المساحة ، سنشير إلى أن إدخالاتنا يتم عرضها على صفحة نحددها (اختر: صفحة ثابتة).

يعد هذا الخيار مثاليًا للمواقع التي تجمع بين مدونة ومساحات أخرى ، مثل المحلات التجارية أو عروض الخدمات. هذه هي الطريقة التي نجمع بها بين متجرنا وقسم التذاكر لدينا والذي يمكن تسميته مدونة أو أخبار أو أخبار أو أي شيء تريد تسميته.

ملاحظة مهمة : يمكننا تحقيق هاتين الطريقتين بطريقة بسيطة ، حيث أن السمات تعتبرها في تصميمها. لحسن الحظ ، هذا لا يتخلص من الاضطرار إلى العبث بالشفرة ، وهو بالضبط المكان الذي لا نريد الذهاب إليه لإجراء هذا التعديل.

رفع المستوى: استخدام آخر كتلة منشورات في المحرر

دعونا نرى بديلاً آخر لإدراج المنشورات في صفحات WordPress. يعد حظر النشر بديلاً لعرض هذه القائمة من أي صفحة من صفحات موقعنا .

وبالتالي ، تتيح لك مجموعة ” أحدث الإدخالات” الحصول على هذا التصور بطريقة بسيطة. لتوضيح ذلك ، علينا فقط القيام بما يلي:

  • في المحرر ، ضع نفسك على الصفحة التي تريد ظهور تلك القائمة فيها.
  • عندما نكون فيه ، يجب علينا تحديد كتلة ” Last Entry ” . سيعرض هذا القائمة على موقعنا. ومع ذلك ، يمكننا تخصيص هذا.
  • تعرض القائمة نفسها أدوات التحرير الخاصة بها والتي تسمح بما يلي: أ) الحصول على عرض القائمة: باستخدام هذا البديل ، سنرى الإدخالات مكدسة. ب) عرض الشبكة: والذي سينشئ شبكة بالأعمدة التي نحتاجها ، حيث سيتم عرض الإدخالات.
  • يمكننا إجراء تعديلات تتجاوز هذا. لإظهار العنوان واسم المؤلف والتاريخ وغيرها فقط. كل ما تحتاجه.
  • يسمح WordPress أيضًا ، عند إدراج منشورات في صفحات WordPress بهذه الطريقة ، بفتح خيارات مثل المنشورات الأبجدية والفئات وغيرها.

بدون شك ، بديل رائع ، إذا كنا نتحدث عن تخصيص موقعك. كل شيء حتى لا يتعارض موقعك وتلك الإدخالات التي تهتم بعرضها.

عملية الخبير: كتلة “قائمة المحتويات في المحرر” لإدراج منشورات في صفحات WordPress

دعنا نراجع هذا الخيار الأخير الذي يتيح لنا المضي قدمًا. وبالمثل ، سنقوم بالتحرير من صفحة الاهتمام ، لكننا سنختار كتلة “قائمة المحتويات” . باختيار هذا البديل ، سنرى أن WordPress يُظهر لنا أنماط كتلة مختلفة .

إذا كنت تريد حقًا معرفة كيفية القيام بذلك ، فإن التوصية هي “البدء فارغًا”. بهذه الطريقة يمكننا “بناء” ما سيحتوي عليه هذا الإدخال: التصميم والتخطيط ، على سبيل المثال. على عكس الطريقة السابقة ، مع هذه الطريقة لدينا المزيد من حرية التخصيص.

يتيح لنا WordPress اللعب بمحتوى هذه الكتلة : لرؤية العنوان وصورته المميزة ومقتطفات ومؤلفه وعناصر أخرى منه. نظرًا لأن كل هذه البدائل تسمح لنا بتخصيص موقعنا عندما نريد إدخال إدخالات في صفحات WordPress ، فهناك العديد من الطرق لإثراء موقعك وتحسينه قبل المستخدمين.

فوائد وجود مدونة وقسم أخبار على موقع الويب الخاص بك

إذا لم يكن لديك صفحة الأخبار أو المدونة أو الأخبار الخاصة بك على موقع الويب الخاص بك ، فسنخبرك الآن بفوائد الاستثمار في بنائه والتغذية بإدخالات ثابتة .

تقديم المعلومات ذات الصلة حول المنتجات الخاصة بك أو ذات الصلة

أحد الأسباب التي تجعل تضمين إدخالات مع المحتوى على موقعك ملائمًا هو أنه يمكنك تقديم معلومات مهمة للمستخدمين حول المنتج أو الخدمة التي تقدمها . لا أحد أفضل منك ، كخبير ، لتقديم معلومات ذات صلة وغير معروفة أو لحل الشكوك حول مكانتك.

تذكر أيضًا أن شرح شيء ما وتفصيله للجمهور يمكن أن يساعدك في اتخاذ قرار شراء شيء ما بسرعة أكبر. لقد ثبت أن معدل العائد أقل كلما عرف الجمهور أكثر عن مزايا وخصائص شيء ما.

الوصول إلى جمهور أكبر

في كثير من الأحيان ، تكون طريقة وضعك في محركات البحث بفضل منشورات مدونتك . نعلم أنك مهتم ببيع منتجاتك أو خدماتك ، لكن كيف تفعل ذلك إذا لم يكن موقعك متوقعا؟

يمنحك الإدخال إلى مدونة الأخبار الخاصة بك طريقة أخرى للوصول إلى جمهور أوسع. وحتى القدرة على الوصول إلى العملاء المستهدفين الذين يصلون إلى مساحتك بفضل منشور من هذا النوع.

اعرض أصولك بطريقة أصلية

إنشاء محتوى وإدراج منشورات على الصفحات يساعدك WordPress على عرض العديد من المنتجات أو الخدمات التي تريد إبرازها . وبالمناسبة ، قم بتوسيع إمكانيات شرح كيفية عمل ذلك. 

مهما كان مكانتك (الملابس ، المكياج ، الإنشاءات ، السيارات ، خدمات طب الأسنان) هناك دائمًا ما تشرحه للعملاء في المستقبل. استفد من هذا القسم من موقع الويب الخاص بك لتقول المزيد عن هذا المنتج أو الخدمة الجديدة أو حتى تلك التي فقدت مبيعاتها.

تدعم المدخلات النصوص والصور والفيديو – استفد من إمكاناتها إلى أقصى حد

هذه إحدى المزايا الرائعة لإنشاء منشورات لموقعك. يمكنك إظهار فوائد منتجك أو خدمتك – في الكتابة أو بفضل الوسائط المتعددة . وبهذه الطريقة ، سيكون الوصول إلى الجمهور أكثر فاعلية وأن يتمكنوا من معرفة كيفية استخدامه ومميزاته قبل الشراء.

أخبر القصص لدعم منتجك أو خدمتك

يمكن أن تساعدك المشاركات في إنشاء محتوى من نوع الشهادة . تخيل أن لديك موقعًا للقفز بالمظلات وأنك تنشئ قصة بناءً على تجربة العميل في القفز بالمظلات. يمكن أن يكون هذا هو الحافز الذي يحتاجه هذا الزائر للاتصال بك واتخاذ قرار بشأن شركتك.

تعد الشهادات والقصص من أقرب الطرق لإثبات وظيفة شيء يثير اهتمامنا. ويمكن لمدونتك أن تخدمها.

إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية

شيء عصري للغاية هو إضفاء الطابع الإنساني على العلامة التجارية. كان للشبكات الاجتماعية مساهمة كبيرة في هذا الصدد ويمكن أن تساعدك مدونتك أو قسم الأخبار أيضًا في ذلك.

التعاطف وبناء الثقة مع عملائك . عرّف عن نفسك ، واسعى إلى تحديد موقع منتجك أو خدمتك على أساس يومي ، وبالتالي انتقل من كونك شيئًا افتراضيًا إلى أن تصبح جزءًا من حياة أي مستخدم يأتي إلى موقعك يبحث عن شيء مختلف حقًا.

هل أنت مهتم بتحسين تصميم وإدارة موقعك؟

كما ترى ، ليس من الصعب إجراء هذا التغيير. بالإضافة إلى ذلك ، قد يعطي هذا أهمية أكبر لجميع الكتابات التي تقوم بتضمينها في قسم الأخبار أو مدونة موقعك ، حتى لو كان هدفك الحقيقي مختلفًا.

لا تنس أن إنشاء محتوى إضافي لموقعك على الويب ، حتى لو كان متجرًا ، يسمح لك بوضع نفسك في محركات البحث . السبب بسيط ، أنت تغذيها بمواد مثيرة للاهتمام تتعلق بمنتجاتك / خدماتك وتلك الاهتمامات وتساعد مكانتك من الزوار.

التعليقات

تعليقات

ADVERTISEMENT

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ADVERTISEMENT